6 هواتف ذكية تمتلك أفضل بطاريات

عام 0 geek4arab الوسوم:,

مهما كانت جودة وقوة الهاتف الذكي الذي بيديك فلن تنفعك هذه الجودة العالية إن توقف الهاتف عن العمل فجأة بسبب نفاذ شحن البطارية.

يستمر شحن البطارية في العادة بأي هاتف لمدة يوم كامل عند الاستعمال العادي ولمدة أقل عند الاستعمال المكثف، ومع مرور الأيام سوف تلاحظ تناقص أداء البطارية تدريجياً.

لهذا قد تعاني كثيراً من هذا الموضوع، ولكن لا داعي للقلق لأن سوق الهواتف الذكية مليء بالاختلافات التقنية وإن كان عمر البطارية من أولوياتك فسوف تثير اهتمامك هذه الهواتف بكل تأكيد.

OnePlus 5

يقدم هاتف OnePlus 5 الكثير من الميزات الحديثة مثل تصميم كاميرا ثنائية عالية الدقة ومعالج مركزي برقاقة Snapdragon 835 مقابل سعر منطقي.

لكن الأهم من ذلك هو أن ميزة الشحن السريع للهاتف تجعله قادر على الصمود لمدة 18 ساعة عند الاختبار المكثف.

Asus ZenFone 3 Zoom

يتمتع هذا الهاتف بمواصفات تجذب كل عاشق لفن التصوير، حيث نجد فيه كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل واثنان من الكاميرات الخلفية بجانب بعضهم.

المثير للاهتمام أكثر من هذا هو عمر البطارية القادر على الصمود لفترة طويلة من الزمن بحدود 19 ساعة و 50 دقيقة، أي أنك لست بحاجة لشحنه كثيراً بعد يوم طويل من التقاط الصور.

Samsung Galaxy S8 Plus

إن هاتف Samsung Galaxy S8 Plus من الأجهزة القوية التي تمتلك شاشة كبيرة بحجم 6.2 إنش والعديد من التقنيات الحديثة، ولكن مع هذا كله شحن البطارية يصمد لفترة طويلة.

حيث تمكنت البطارية من الصمود لمدة 18 ساعة متواصلة عند اختبار الهاتف.

Motorola Moto Z Play

لقد كان هاتف Motorola Moto Z Play ومازال أرخص هاتف من إصدارات Motorola Moto Z ومزود بالعديد من التقنيات الحديثة والمميزة.

لكن يستحق هذا الهاتف الشراء فقط مقابل عمر البطارية الخاصة به، فهو يعتبر واحد من أفضل الهواتف الذكية في عام 2016 عند الحديث عن عمر البطارية، فقد تمكن هذا الهاتف من الصمود عند الاختبار لمدة 23 ساعة و 3 دقائق من الاستخدام المتواصل.

Samsung Galaxy A7

إن كنت تبحث عن هاتف ذكي بنظام أندرويد ذات جودة عالية ومواصفات متوسطة فجهاز Samsung Galaxy A7 هو الخيار الأمثل، على الرغم من عدم مقاومته للمياه وامتلاكه لنظام أندرويد قديم (Marshmallow) .

صمدت بطارية هذا الجهاز عند الاختبار لمدة 22 ساعة، ولهذا على الرغم من فقدانه لميزات ضرورية فهو خيار مثالي لمن يبحث عن هاتف بسعر معقول وليس بتلك المواصفات الحديثة والمعاصرة.

Huawei Mate 9

يمتلك هاتف Huawei Mate 9 شاشة ضخمة وكاميرا ثنائية في الخلف مع معالج Kirin 960 ، ولكن كل تلك التقنيات الحديثة لم تمنع الجهاز من الصمود لمدة 18 ساعة و30 دقيقة قبل نفاذ شحن بطاريته أثناء الاختبار.

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة