مشروع +Google الشبكة الاجتماعية لجوجل

Spread the love

google-offers-640

عروض جوجل أو Google Offers هي الفكرة الجديدة التي تعمل جوجل علي تنفيذها .

– وفق لمعلومات مؤكدة نشرها موقع Mashable ، تستعد شركة جوجل لإفتتاح موقع جديد للعروض اليومية وسيكون بمثابة ” منتج جديد لمساعدة العملاء والزبائن المحتملين في العثور على صفقات كبيرة في منطقتهم من خلال البريد الإلكتروني يوميا “.

 

– وتقدم جوجل علي هذا المشروع بعد فشل مساعيها للاستحواذ علي الموقع الشهير Groupon الذي يقدم خدمة مماثلة ، والذي رفض عرضاً سخياً  – بقيمة 6 مليار دولار – للإنضمام الي أسطول مواقع جوجل قبل بضعة أسابيع ، حسبما نقل موقع  Mashable نفسه .

– وحسب مصادر التقرير السابق الإشارة اليه ، فسيكون نظام Google Checkout هو النظام المالي المعتمد في الموقع الجديد ، الذي سينشر خدماته ايضاً من خلال الفيس بوك وتويتر ، وخدمات البريد الالكتروني ، بالإضافة الي خدمة صدي جوجل .

– وتوصل المصدر نفسه الي أن جوجل تعتزم تقسيم العائد من الخدمات بسداد 80% من قيمة المنتجات المباعة خلال 3 أيام من إتمام الصفقة ، بينما تحتجز نسبة ال 20% المتبقية لمدة 3 شهور لتغطية إحتمالات إلغاء الصفقة من قبل المستهلك .

– وقد وصل موقع رد رسمي من جوجل ، عن هذا الخبر ،  تلخص فيما يلي :” تنتهج جوجل سياسة مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتسويق منتجاتها ، من أجل خلق فرص عديدة للتنافس في الأسواق المحلية ، ليس لدينا رد مباشر حالياً عن خطط جوجل في هذا المشروع ، وسنخطركم لاحقاً بخصوص أي جديد”.

– يمكنك مشاهدة ملف PDF بتفاصيل أكثر عن المشروع الجديد بالضغط هنا

capture3

الكاتب Geek4Arab

Geek4Arab

مواضيع متعلقة

اترك رداً