مايكروسوفت تطرح 15 اصلاحا لويندوز 7

38d1231368665-windows-7-box-cover-windows-7-cover-c7qne1f7
مايكروسوفت يوم الثلاثاء المقبل خططت لاطلاق سراح 6 نشرات — ثلاثة “حرجة” وثلاثة “مهمة” و 15 حالة ضعيفة .
أربعة من النشرات ، ثلاثة منها تم تصنيفها “حرجة” ستؤثر على ويندوز. اثنان: على حد سواء “مهمة” ، تؤثر على مايكروسوفت أوفيس في ويندوز وماك.هنري بول ، المحلل الأمني في Lumension ، يقول ان ثلاثة من النشرات تم ترقيعها والتي صدرت في اكتوبر تشرين الاول. بما في ذلك معالجة ملقم الاتصالات في عام 2005 ،وخادم الاتصالات 2007 ، واستخدام ويندوز سيرفر لتحديث الخدمات ، والوصول إلى تشغيل مايكروسوفت أوفيس 2003.

يوم الخميس ، وباحثين الأمن في اثنين من عاملا التوثيق PhoneFactor قالت الشركة انها حددت ووضحت خللا رئيسيا في بروتوكول خدمة تصميم المواقع — تستخدم لحماية نقل البيانات الحساسة عبر الإنترنت — والتي قد تسمح دورات تصميم المواقع في مواجهة مشاكلها.

“جميع خدمة مكتبات تصميم المواقع سوف تحتاج إلى اصلاح ، ومعظم تطبيقات العميل والخادم كحد أدنى ، وتشمل الحاجة إلى نسخ جديدة من المكتبات في خدمة تصميم المواقع لها” ، قال ستيف Dispensa ، قسم النقل من PhoneFactor ، في بيان. “معظم المستخدمين في نهاية المطاف يحتاجون إلى تحديث أي برنامج يستخدم لخدمة تصميم المواقع”.

وهذا يعني نظام تشغيل مايكروسوفت واثقة من أن تتأثر.

واضاف “اننا لن نرى أي شيء لإصلاح هذا الخلل الى يوم الثلاثاء ، ولكن إذا كان هناك عدد من الآثار النشطة ستبدأ في الظهور في ذلك الوقت , سنتحرك بالفعل على الحل السريع وفورا .

المصدر

لونها ودونها

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة