كيفية تفعيل زر التقاط الصور العائم على سامسونج


تُعد أحدث أجهزة سامسونج جالاكسي من الهواتف الرائعة التي تحتوي على أفضل كاميرات مع الكثير من الميزات الجديدة تمامًا في عالم الهواتف الذكية. ومن بين هذه الميزات الكثيرة، أتت ميزة رائعة تتمثل في التمكن من تحريك زر التقاط الصور على الشاشة. نظرًا لحجم الهاتف الكبير، فهناك مخاطر كبيرة من إمساك الهاتف في أثناء التقاط الصور. ونظرًا لكبر حجم الهاتف، من الممكن أن يسقط الهاتف منك أثناء ضبط الزاوية المناسبة للالتقاط. كما قد لا يستطيع الشخص ذو الأصابع القصيرة التحكم بزر الغالق في أثناء حمل الهاتف أو تعديل زاوية الصور.

لكن في الواقع، أتت سامسونج بحل ممتاز لكل هذه المشاكل التي يواجهها المستخدمون، وخاصةً هواة التصوير، من خلال احتوائها على زر غالق ذكي عائم على الشاشة ويمكن تحريكه على كل الشاشة بكل بساطة. لذلك دعونا الآن معرفة كيفية تفعيل ميزة زر الغالق المتحرك بعدة خطوات.

كيفية تفعيل زر الغالق العائم

تخيل أنك تحاول التقاط صورة ذاتية مع مجموعة من الأشخاص. من أجل الحصول على الجميع في نفس اللقطة، عليك أن تمسك هاتفك في وضع حرج. لا يمكنك الوصول إلى زر الغالق لالتقاط الصورة. ما الذي تستطيع القيام به إذًا؟ بالتأكيد أنك واجهت هكذا مواقف مرارًا وتكرارًا، لذلك ما إليك سوى تفعيل هذه الميزة.

 بدايةً، افتح تطبيق الكاميرا على هاتفك سامسونج جالاكسي> بعد ذلك، انقر فوق رمز الترس في شريط الأدوات العلوي لفتح الإعدادات> مرر لأسفل وحدد خيار طرق الالتقاط أو “Shooting methods”> بدّل مفتاح التبديل بجانب خيار “زر الغالق العائم” أو “Floating Shutter button”> عد الآن إلى الكاميرا. سترى دائرة بيضاء تطفو على الشاشة، هذا هو زر الغالق الجديد. وبالتالي يمكنك سحبه ونقلع أينما تريد على الشاشة والنقر عليها لالتقاط صورة، تمامًا مثل زر الغالق العادي والذي لا يزال يعمل أيضًا.

إنها بالفعل ميزة رائعة لتلك اللحظات المحرجة حيث لا يمكنك حمل الهاتف تمامًا في الوضعية المثالية للوصول إلى زر التقاط الصورة. فلست مضطرًا بعد الآن لوصول أصابعك إلى زر الغالق في أوضاع غير ملائمة لالتقاط صورة. وبالتالي ستساعدك هذه الميزة الجديدة تمامًا في حل المشكلات التي تواجهك، نظرًا لكبر حجم هاتفك. لذا استمر دون تردد في التقاط صور رائعة لكل لحظاتك الممتعة، باستخدام هذه الميزة الأحدث والمذهلة في عالم الهواتف الذكية!



Source link

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة