كيفية تغيير أيقونات التطبيقات على هواتف سامسونج


نحن البشر ملولين بطبعنا، لذا نجد أنفسنا نبحث عن التجديد باستمرار حتى في أبسط الأشياء! وتغيير أيقونات التطبيق على هاتفك الذكي هي وسيلة رائعة لإعطاء هاتفك طابع شخصي جديد من اختيارك. وأفضل ما في الأمر أن تنفيذه سهل. هذه من أكبر الأسباب التي تجذبنا للحصول على هاتف اندرويد لما يقدمه من مستوى خيارات التخصيص التي نحصل عليها. إذا لم تكن من محبي الشاشة الرئيسية الافتراضية فلديك أدوات متوفرة بسهولة من متجر جوجل بلاي لتغيير طابع هاتفك.
فما بالك لو ذهبت خطوة إلى الأمام واستخدمت هواتف سامسونج جلاكسي التي توفر لك حزم من الخيارات الإضافية المفيدة في واجهة مستخدم واحدة متخصصة لتغيير أيقونات التطبيق، ونمط الشاشة الرئيسية وأكثر من ذلك من متجر جلاكسي. في الواقع، ليس الجميع معجبًا بحزمة رموز وأيقونات واجهة المستخدم One UI الافتراضية من سامسونج! وهنا يبرز جمال نظام التشغيل اندرويد، بمجرد استخدام الخطوات التالية، ستتمكن بسهولة من تعديل أيقونات التطبيقات على هاتفك.

بدايةً، اضغط ضغطة مطوّلة على أي مكان فارغ في الشاشة الرئيسية لهاتفك جلاكسي> وانقر على خيار السمات أو “Themes” من الأسفل، وبالتالي سيفتح لك متجر السمات على هاتفك> افتراضيًا، سيفتح قائمة السمات. لذلك انتقل إلى قائمة الرموز من الأسفل لتجد الرموز مصنفة إلى قسمين “مميز” وَ “الأفضل”> الآن كل ما عليك فعله هو اختيار حزمة الأيقونات التي ترغب في شرائها أو تنزيلها. هناك مجموعات أيقونات مجانية وأخرى مدفوعة. كما يمكنك أن ترى معلومات الوصف والتقييمات والمراجعات من صفحة تفاصيل حزمة الأيقونات التي تختارها.

أخيرًا، اضغط على التنزيل في الأسفل> بعد عملية التنزيل الناجحة، انقر فوق “تطبيق” أو “Apply”، وستقوم واجهة المستخدم بتطبيق حزمة الرموز التي حملتها على هاتفك مباشرةً لتتمتع بطابع مختلف قليلًا! لكن المشكلة الصغيرة تكمن مع حزم الرموز من متجر السمات جلاكسي، بأنها ستغير فقط مظهر أيقونات تطبيقات سامسونج الافتراضية. أي إذا كنت تستخدم تطبيقات جوجل وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى من متجر بلاي، فلن يتغير مظهر أيقوناتها. ولا تنسى! أنه يمكنك دائمًا الاحتفاظ بحزم أيقونات متعددة مثبتة على هاتفك سامسونج جلاكسي وتغييرها بشكلٍ دوري للحصول على مظهرٍ جديد في كل مرة.

مهما كانت اختياراتك! سواء كنت تحب حزمة أيقونات مبسطة، أو كرتونية، أو حزمة أيقونات ملونة وما إلى ذلك. فإن متجر جلاكسي للثيمات قد يغنيك بخيارات متعددة. حتى حزم الرموز المدفوعة ميسورة التكلفة ببضعة دولارات. إنها صفقة رابحة مقارنةً بما ستحصل عليه في المقابل من تجديد.



Source link

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة