إعداد بريد إلكتروني في ويندوز 8 Outlook Windows

Spread the love

0ca53511-bdcd-420d-8afe-6562eb9d1c15_4

اختيارك لأحد التطبيقات أو الخدمات

بغض النظر عن كيفية استخدامك للبريد الإلكتروني، Windows 8.1 وWindows RT 8.1 وامتلاكك للتطبيقات والخدمات التي سوف تعمل من أجلك. يمكنك الاحتفاظ بعناوين البريد الإلكتروني الموجودة أو الحصول على عنوان جديد. وإليك الاختيارات الخاصة بك.

 

تطبيق البريد

  • سهل الإعداد والاستخدام. من خلال تطبيق البريد، يمكنك إضافة جميع الحسابات الخاصة بك مثل Gmail وYahoo! وOutlook.comوحتى البريد الإلكتروني الخاص بالعمل. إذا كنت تستخدم حاليًا تطبيقًا مثل بريد Windows Live أو Outlook Express، فجرب التطبيق "البريد".

Outlook.com

  • تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك من أي مستعرض. من خلال Outlook.com، يمكنك تسجيل الدخول من أي جهاز متصل للوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك حتى إضافة حسابات من خدمات بريد أخرى مثل Gmail وYahoo! وiCloud Mail وخدمات أخرى. ويعمل Outlook.com أيضًا بشكل سلس من خلال تطبيق البريد وOutlook.

Outlook

  • قم بإدارة عمل البريد الإلكتروني والتقويمات وقوائم المهام. يساعدك Outlook على معالجة كل شيء، كما أنها مضمنة كجزء من Windows RT 8.1.

يمكنك أيضًا إجراء المزج والمطابقة. فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام Outlook.com من خلال تطبيق البريد على الكمبيوتر اللوحي الخاص بك في المنزل ومن خلال Outlook على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في المنزل. بغض النظر عن ذلك الذي تستخدمه، إلا أنه من السهل إعداده – سنرشدك من خلال ذلك.

 

إعداد تطبيق "البريد"

يعد تطبيق "البريد" هو الطريقة البسيطة لاحتواء جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تحت سقف واحد. الشيء الرئيسي هو تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام حساب Microsoft. يمكنك إنشاء حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني موجود لديك بالفعل أو قم بتسجيل الاشتراك في آخر جديد – مجانًا.

إذا كان الأشخاص الآخرون أيضًا يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فتأكد من أن كل شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به من خلال حساب Microsoft. وبهذه الطريقة، سوف يراجع كل شخص البريد الخاص به.

 
 

للتحقق مما إذا قمت بتسجيل الدخول من خلال حساب Microsoft

إذا كنت قد استخدمت خدمات Microsoft في الماضي مثل Xbox أو Hotmail أو OneDrive أو Messenger أو Skype أو Windows Phone، فأنت لديك حساب Microsoft بالفعل – إنه عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول. ربما تكون استخدمت حساب Microsoft عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذا يمكنك بالفعل تسجيل الدخول من خلاله. ولكن إذا كنت غير متأكد، فإليك كيفية التحقق من ذلك.

  1. اسحب من طرف الشاشة الأيسر والمس إعدادات، ثم المس تغيير إعدادات الكمبيوتر.
    (إذا كنت تستخدم ماوس، فأشر إلى الزاوية العليا اليُسرى من الشاشة، ثم حرك مؤشر الماوس لأسفل وانقر فوق إعدادات، ثم انقر فوق تغيير إعدادات الكمبيوتر.)

  2. حدد باللمس أو انقر فوق حسابات، ثم حدد باللمس أو انقر فوق الحساب الخاص بك.

صفحة حساب من خلال حساب Microsoft

إذا كنت قد أكملت بالفعل تسجيل الدخول من خلال حساب Microsoft ، فينبغي أن تبدو الشاشة الخاصة بك هكذا. لقد قمت بإعداد كل شيء!

 

صفحة حساب من خلال حساب محلي

إذا كنت قد أكملت تسجيل الدخول من خلال حساب محلي، فينبغي أن تبدو الشاشة الخاصة بك هكذا. حدد باللمس أو انقر فوق اتصال بحساب Microsoft واتبع التعليمات.

 

 
 

لإضافة حساب إلى تطبيق "البريد"

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على Microsoft ينتهي بـ outlook.com أو live.com أو hotmail.com أو msn.com، فقم فقط بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى شاشة "البدء" وقم بفتح تطبيق "البريد" – البريد الإلكتروني الخاص بك في انتظارك.

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ينتهي بمجال مختلف، مثل gmail.com أو yahoo.com أو comcast.net، فإليك كيفية إضافته.

  1. على شاشة "البدء"، حدد باللمس أو انقر فوق البريد.

  2. اسحب من الحافة اليسرى للشاشة، ثمّ المس الإعدادات.
    (إذا كنت تستخدم ماوس، فأشر إلى الزاوية السفلية اليسرى للشاشة، ثم حرّك مؤشر الماوس لأعلى، ثم انقر فوق الإعدادات.)

  3. حدد باللمس أو انقر فوق حساباتوحدد باللمس أو انقر فوق إضافة حساب ثم حدد باللمس أو انقر فوق نوع الحساب الذي تريد إضافته.

  4. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور للحساب ثم حدد باللمس أو انقر فوق اتصال.

 

للحصول على جهات الاتصال الخاصة بك

تعمل تطبيقات "البريد" و"الأشخاص" معًا – يمكنك مراجعة جهات الاتصال وإضافتها وتحريرها للحسابات الخاصة بك في تطبيق "الأشخاص" أثناء إدارة البريد الإلكتروني للحساب نفسه في تطبيق "البريد". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ينتهي في outlook.com أو live.com أو hotmail.com أو msn.com، فسيتم تلقائيًا إضافة جهات الاتصال الخاصة بك عندما تقوم بإضافة حسابك الخاص إلى تطبيق "البريد". وبالنسبة لجميع الحسابات الأخرى، فإليك كيفية إضافة جهات اتصال.

  1. على شاشة "البدء"، حدد باللمس أو انقر فوق أشخاص.

  2. اسحب من الحافة اليسرى للشاشة، ثمّ المس الإعدادات.
    (إذا كنت تستخدم ماوس، فأشر إلى الزاوية السفلية اليسرى للشاشة، ثم حرّك مؤشر الماوس لأعلى، ثم انقر فوق الإعدادات.)

  3. حدد باللمس أو انقر فوق حساباتوحدد باللمس أو انقر فوق إضافة حساب ثم حدد باللمس أو انقر فوق نوع الحساب الذي تريد إضافته ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

 

 

Outlook.com

يعد Outlook.com خدمة بريد ويب مجانية. يمكنك استخدامه للوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال أي مستعرض على أي كمبيوتر شخصي أو جهاز. إذا كان لديك بالفعل حساب Microsoft (على سبيل المثال، في حالة تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام عنوان البريد إلكتروني)، فيمكنك فقط تسجيل الدخول إلى Outlook.com– وليست هناك حاجة إلى إنشاء حساب جديد.

إذا كنت تريد عنوان بريد إلكتروني جديد من Outlook.com، فمن السهل إعداده ويصبح حساب MIcrosoft تلقائيًا. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بعنوان البريد الإلكتروني الحالي الخاص بك، ولكن لديك أيضًا عنوان Outlook.com جديد، فيمكنك إضافة اسم مستعار.

 
 

لإنشاء حساب جديد من Microsoft وتسجيل الدخول إلى Outlook.com

  1. انتقل إلى Outlook.com.

  2. حدد باللمس أو انقر فوق تسجيل الاشتراك الآن واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

 
 

لإدارة جهات الاتصال الخاصة بك في Outlook.com

إليك كيفية العثور على جهات الاتصال الخاصة بك وإضافة أخرى جديدة وتوصيل Outlook.com بشبكات اجتماعية مثل Facebook وTwitter وLinkedIn.

شعار Outlook.com والسهم السفلي

الخطوة 1

حدد باللمس أو انقر فوق السهم الموجود بجوار شعار Outlook.com.

 

تجانبات للتبديل بين Outlook.comو"الأشخاص" و"التقويم" وOneDrive

الخطوة 2

حدد باللمس أو انقر فوق أشخاص.

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة