أول خمس برامج في الويندوز موبايل تستحق التحميل !

مبروك ! هل  قمت بشراء هاتف ويندوز موبايل جديد ؟ هل هنالك متجر خاص بمايكروقت وهو مليء بالبرامج الجميله والجديده  ؟ اسم هذا المتجر هو Marketplace  وأنا متأكد أنك سبق وأن سمعت بهذا المتجر Smile يشرفني أن أذكر لك أهم خمس تطبيقات يجب تحميلها

البرنامج Bing: أن نسخة Bing للهواتف المحمولة تساعدك على أيجاد أهم مراكز والمحلات التجارية التي تبحث عنها  بالأضافة إلى المطاعم والخدمات الأخرى كما أنّ البرنامج يمكنك من أعطاءك التوجيهات للمكان الذي تريده .من مميزات الأخرى لهذا البرنامج أنه يعطيك حالة الطقس بالأضافة إلى محرك بحث والأفضل من هذا كله أنه مجانا.

السعر:مجانا

البرنامج Microsoft My Phone: هذا البرنامج يخدمك كثيرا وخاصة أذا قمت بشراء هاتف ويندوز موبايل بسعر باهظ الثمن فهذا البرنامج يمكنك من أيجاد هاتفك في حال لاقدر الله ضاع أو تمت سرقته . هذا البرنامج يقوم بعملية مزامنة لجميع محتويات هاتفك ومن ثم رفعها في موقع خاص بالبرنامج مع رقم سري  ويمكنك الأستفاده بعد ذالك من محتويات التي قمت برفعها أما مشاركتها أو أسترجاعها.

السعر:مجانا

البرنامج MoTweets: هذا البرنامج مفيد وخاص بعالم التويتر  ومن مميزاته هذا البرنامج أعطائك كافة الخصائص بالتويتر مثل قراءة  ممن تتابعهم أو متابعيك بالأضافة أمكانية الرد أو حتى أرسال رسالة خاصة أو حتى أختيار ممن تتابعهم والعكس الصحيح . مايميز هذا البرنامج يعطيك الفرصه لألتقاط أو أخذ الصور ورفعها إلى حسابك كما يمكنك البرنامج من رفع أحداثيات موقعك ووضعها على حسابك التويتر.

السعر: 2.69 يورو

البرنامج YomoMedia Reader: هذا البرنامج يقوم بقراءة آخر أخبار الموقع المفضل لديك عن طريق RSS من دون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع كما يمكنك البرنامج من تحميل ملفات البود كاست أو أذا كان عرض فيديو تقديمي ومشاهدة هذه المحتويات من دون الأستعانة بالأنترنت .أخيرا من مميزات البرنامج يمكنك ضبط الأعدادات بأن يعمل تحديث تلقائي بزمن محدد .

السعر:مجانا

البرنامج تطبيقات الأوفيس 2010: البرنامج لازال في مرحلة التجريبية وهو مجاني إلى شهر أبريل القادم و تزعم شركة مايكروسوفت  أن النسخة الجديده هي أقوى تطبيقات أوفيس موجوده بهاتفك المحمول. التصميم تم أعادة هيكلة التصميم للتوافق بشكل أكثر مع شاشات الهواتف المحمولة  وكما أن البرنامج أصبح يدعم العديد من الخيارات الجديده . أنت بحاجة إلى برنامج لتحرير وقراءة المستندات وهذا يقوم بالواجب وأكثر .

السعر:مجانا (مؤقتا)

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

اترك رداً