أهم أساسيات مواد التسويق الرقمي
أهم أساسيات مواد التسويق الرقمي

 

إذا كنت تفكر في كيفية تسويق منتجك، فلا بد من وجود هذه الأساسية في قائمتك التسويقية. يمكن استخدام التسويق عبر الفيديو لزيادة الوعي بالمنتج وزيادة حركة الزوار والمعاينين على موقع الويب، إذ تمكنك هذه الطريقة من نشر مقطع الفديو التسويقي لمنتجك أو خدمتك، بالتالي تحقيق الغرض منه ووصوله لأكبر جمهور ممكن.

مع تعلق جيل الشباب الحرفي بهواتفهم وتشبثهم بها، لا شيء أفضل من فيديو مختلف نوعيًا بأفكار وتقديمات “مجنونة” يلفت انتباههم. لذلك نجد تعاون العديد من العلامات التجارية في الوقت الحاضر مع المؤثرين لإنشاء مثل هذه المقاطع المرئية رائجة التصوير والتقليد، آملة سرعة انتشارها القصوى، لا سيما إن أظهرت شهادة ورأي العملاء أثناء العرض والتثقيف بالمنتج؛ لبناء مستوى عال من الثقة بين جميع الأطراف.

التسويق الصوتي

لا يقتصر التسويق الصوتي الآن على عوالم الراديو فقط -لا سيما أنه لم يعد كما كان عليه من قبل- فمع ظهور راديو الإنترنت (internet radio) تغير الجمهور، بما في ذلك الإمكانيات التي يحملها.

في آخر أساسية من أساسيات مواد التسويق الرقمي، هناك خيارات أخرى متاحة الآن للتسويق الصوتي، كبث إعلان صوتي على وسائط سماعية مثل Spotify أو إحدى الطرق الأكثر شيوعًا مثل البودكاست (podcast). إضافة إلى ذكاء Ok Google و Alexa الذين ساهموا كثيرًا في نجاح التسويق الصوتي.

من geekadmin

اترك تعليقاً