أفضل تطبيقات التسويق بالبريد الإلكتروني لعام 2019

عام 0 geek4arab
Spread the love

تغيرت طريقة عرض الشركات وتسويقها بشكل جذري خلال السنوات القليلة الماضية، مع زيادة عدد المستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة المتصلة بالإنترنت، أصبح التسويق الرقمي مجالًا حيويًا في إدارة الأعمال وهنا تأتي خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

لا تستطيع أي شركة حديثة ترغب في إرسال رسائل إلى العملاء بنجاح أن تهمل قوة التكنولوجيا، أصبحت الطرق التقليدية مثل طباعة وتوزيع منشورات طرقا قديمة نظرًا لأنها سيئة مقارنة مع طرق الاتصال الرقمية الحديثة.

ويزداد هذا الأمر صراحة عندما يتعلق الأمر بالمستهلكين الشباب المهمين للغاية والذين قد يكونون أصعب ما يمكن للمعلنين الوصول إليه.

هناك الكثير الذي يمكنك تحقيقه عن طريق إرسال معلومات عن العلامة التجارية والمنتجات الخاصة بالشركة عبر تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات التسويق بالبريد الإلكتروني لعام 2019.

  • خدمة MailChimp

حتى إذا لم تكن قد استخدمت برنامجًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني من قبل، فقد تعرف غالبا MailChimp تم إطلاقها في عام 2001، وهي مخضرمة وقائدة في هذا المجال، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية المهنية إلى قاعدة بيانات للعملاء.

مثل العديد من المنتجات الأخرى، تقدم هذه الخدمة مجموعة مختارة من النماذج التي يمكن تعديلها على أذواقك. يمكنك إضافة عناصر مثل النصوص القابلة للنقر والرسومات والشعارات، وهناك أيضًا خيار تصميم رسالة بريدك الإلكتروني من الصفر إذا كانت لديك مهارات الترميز المطلوبة.

تعمل MailChimp بشكل جيد على جبهة التكامل أيضًا، وخاصة بالنسبة إلى تجار التجزئة عبر الإنترنت. يمكنك ربط النظام بما يصل إلى خدمات مثل Shopify و WooCommerce و Magento لإرسال حملات منتجات مستهدفة، بمجرد إطلاق حملتك، يمكنك تحليل أدائها عبر ميزة التقرير.

يمكنك التعرف على الأسعار من هنا.

  • خدمة Bronto

خدمة مشهورة  من شركة أوراكل العملاقة للتكنولوجيا، وهي واحدة من أفضل تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني، حيث توفر لك أتمتة التسويق التجاري سهلة الاستخدام لاحتياجات عملك، وهي تستهدف على وجه التحديد شركات البيع بالتجزئة، حيث تدمج الخدمات المتخصصة مثل Magento و Netsuite.

باستخدام النظام، يمكنك إدارة قاعدة بيانات لعناوين البريد الإلكتروني للعملاء وإرسال حملات مخصصة لاستهداف عملاء محددين في الوقت المناسب، لذلك إذا كنت تجري عملية بيع على ملابس الأطفال، يمكنك استهداف العملاء الذين لديهم أطفال أو اشتروا مستلزمات أطفال في الماضي.

يمكنك التعرف على الخدمة أكثر من هنا.

  • خدمة CommuniGator

شركة أخرى تحظى باحترام كبير وتقدم برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للأتمتة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

تتيح لك أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني التابعة للشركة تجميع حملة بريد إلكتروني في غضون دقائق، ولا تحتاج إلى أي مهارات في البرمجة أو التصميم.

توفر الخدمة مجموعة من القوالب المصممة من قبل الخبراء لضمان أن لديك حملة تبدو جيدة، بالإضافة إلى وجود محرر السحب والإفلات، بحيث يمكنك بسهولة إضافة عناصر مختلفة بناءً على نوع الحملة التي تعمل عليها. تم تصميم كل بريد إلكتروني ليتم عرضه جيدًا على أجهزة الجوال، ولديك الخيار لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جمهور محدد أو مجموعة عملاء.

يمكنك الحصول على تجربة مجانية من هنا.

  • خدمة Mapp Cloud

توفر Mapp Cloud، التي تم إنشاؤها من قبل BlueHornet Networks و TeraData للشركات من جميع الأحجام مع مجموعة من الأدوات لمسوقين على الإنترنت، تغطي مجالات حاسمة مثل البريد الإلكتروني والاجتماعية ودفع المحمول والتسويق على شبكة الإنترنت، مع وضع التسويق عبر البريد الإلكتروني في الاعتبار، تقدم Mapp لوحة معلومات سهلة الاستخدام تتيح للشركات تصميم وتنفيذ حملات ناجحة.

هناك الكثير من الشركات والعلامات التجارية التي تعتمد على هذه المنصة بما في ذلك الشركات الكبرى مثل Puma و Pepsico و Xerox وغيرها.

يمكنك التعرف على الخدمة من هنا.

  • خدمة Adobe Campaign

عملاق التقنية أدوب هي شركة رائدة في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني، تمنحك Adobe Campaign القدرة على تخصيص وتقديم دفعة تسويقية عبر مجموعة متنوعة من القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة.

يمكنك إنشاء حملات من خلال الاستفادة من نظام السحب والإفلات، وتحديد قنوات العملاء المناسبة باستخدام الملفات الشخصية المدمجة، وتقديم الحملات السياقية وفي الوقت المناسب، وأتمتة الحملات بحيث يمكنك التركيز على الوقت والطاقة في مناطق أخرى، والحصول على تقارير حول كيفية أداء حملاتك هي أداء، كما يدعم حل أدوب أيضًا إرسال رسائل قصيرة SMS والإشعارات.

يمكنك التعرف على هذه الخدمة من هنا.

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة