مهرجان تثبيت لينكس (( دعوة مفتوحة ومجانية للتعرف على نظام التشغيل لينكس وتثبيته على حاسوبك ))

دعوة لحضور دورة تثبيت لينكس

يسر مجموعة مستخدمي لينكس الرياض أن تعلن عن مهرجان تثبيت لينكس الأول وهو نشاط توعوي عام للرجال والنساء يهدف لإتاحة الفرصة أمام الجميع لتجربة نظام التشغيل لينكس بشكل حي على حواسيب مختلفة، كما يتيح لهم إحضار حواسيبهم لتثبيته وإعداده بمعونة متطوعي المجموعة.

تعد مهرجانات تثبيت لينكس من أشهر النشاطات المجتمعية التطوعية التي تقيمها مجموعات مستخدمي لينكس في شتى أنحاء العالم للتوعية بالبديل الذي يقدمه لينكس لأنظمة التشغيل التقليدية. يتميز نظام لينكس بثبات غير مسبوق وأمان بالغ لن يعاني المستخدم معه من أية فيروسات أو اختراقات ينتج عنها ضياع لبيانات هامة أو إفشاء لملفات خاصة.

يهدف النشاط للفت انتباه المستخدمين لبدائل مفيدة وعملية وقوية جدا صممت لأجلهم ولأجل خصوصيتهم وأمانهم وحريتهم لكنها قد تكون غابت عن انتباههم لفترة طويلة.

سيعقد النشاط باستضافة كريمة من حاضنة بادر من الساعة 4 عصرا وحتى 10 مساء من يوم الخميس 13 يونيو 2013 الموافق 4 شعبان 1434هـ وسيكون معرضا تعريفيا بمختلف أجزاء النظام ينتهي بمتطوعين يساعدون من أراد من الحضور بتثبيته على حواسيبهم. كما سيلقي الزميل عبد المجيب الحميد كلمة تعريفية مبسطة عن البرمجيات الحرة وغايتها وإمكاناتها من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 مساءً

نهيب بالجميع المشاركة في إنجاح هذا النشاط: بحضوره ونشر خبره والمساهمة بالمقترحات وفي التنظيم.

يمكنك تسجيل حضورك من هنا

الكاتب geek

geek

مواضيع متعلقة

اترك رداً