اليك أهم 5 كتب يجب أن تقرأهم عن التسويق الأن

أهم 5 كتب يجب أن تقرأهم عن التسويق 
 

1 – فيليب كوتلر: كوتلر يتحدث عن التسويق
يحتوي هذا الكتاب على نصائح مبتكرة وفعالة في مجال التسويق وفيه أحدث الأفكار حول كيفية العثور على العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم. فهو كتاب رائع عن التفوق في التسويق ومنه تنبع العديد من الاستراتيجيات، والتكتيكات، والخطوط الإرشادية العامة لتحسين فعالية التسويق وقيمة العميل. كما يحوي الكثير من الأفكار العميقة المثيرة، والحلول المبدعة التي ترشد المديرين التنفيذيين الذين يواجهون تحدي العملاء، وقوى السوق المتغيرة، والتكنولوجيا الجديدة
تحميل الكتاب
 
2 –  سبنسر جونسون: بياع الدقيقة الواحدة
كتاب “بياع الدقيقه الواحدة” واحد من أكثر الكتب مبيعا فى العالم
يقدم لك هذا الكتاب مدرسة فكرية جديدة في اتجاهات ومهارات البيع التي يمكنك استعمالها بنجاح في أسواق اليوم. هذا الكتاب مبني على خبرات وعمق نظر نصائح فعّالة يقدمها لك أكثر خبراء المبيعات نجاحاً الى جانب كبار المديرين في مجالات التسويق والمبيعات في أكثر من مائة شركة رئيسية تشمل تقريباً معظم الصناعات
تحميل الكتاب

3 – رءوف شبايك: التسويق للجميع
سنتعرض في هذا الكتاب لبعض مبادئ ونظريات واستراتيجيات التسويق.. لا نؤسس هنا لعلم التسويق ولا نضع نظريات جديدة بل نبسط الفكرة تماماً ونهدف لمخاطبة القارئ التقليدي وطالب الجامعة العادي وكل راغب في بدء نشاطه التجاري الخاص وكل فضولي يريد معرفة المزيد عن فن التسويق لكن بشكل بسيط وخفيف.
تحميل الكتاب
4 –  كينيث زيجلر: النظام من أجل النجاح
النظام من أجل النجاح مع هذا الكتاب احصل علي ساعتين اضافيتين مليئتين بالانجاز كل يوم-ببساطة وفاعلية.. في كل يوم لا يتوفر لديك الا قدر محدود من الوقت يجب ان تنجز فيه قدرا غير محدود من المهام والالتزامات.. ان هذا الكتاب هو دليل يقودك خطوة فخطوة علي طريق تحقيق اقصي استفادة ممكنة من وقتك… يوضح لنا المؤلف كيفية استخدام قائمة الاتقان لترتيب اولوياتك وانجاز ما يجب أن يتم انجازه.. وكيفية توظيف عوامل استهلاك الوقت الي وسائل للحفاظ عليه.. استمتع بقراءة وتحميل كتاب النظام من أجل النجاح.
تحميل الكتاب  
 5 –  جو جيرارد –  ستانلى براون: كيف تبيع أي شيء لأي إنسان ” مهارات البيع والتعامل مع العملاء”
استطاع جو جيرارد عبر سنوات عمله الـ 15 لدى شركة “فورد” أن يحقق رقمًا قياسيًا عالميًا. أدخله موسوعة “جينيس” ببيعه لعدد 13001 سيارة لعملاء أفراد. لم يكن جيرارد حاصلا على شهادة متخصصة في المبيعات، لكنه تعلم بتواجده في معمعة العمل اليومية أنه لا يمكن تعويض الصورة الكلاسيكية لرجل المبيعات. وأصر دائمًا على القول بأن البناء على المبادئ الأساسية للثقة مع العميل، والعمل الدءوب، سيمكنان أي شخص أن يحقق ما وصل إليه هو.
هذا الكتاب الذي تصدَّر لسنوات طويلة قائمة الكتب الأكثر مبيعًا، ساعد الملايين من القراء أن يصلوا لأهدافهم، كما سيحدث معك أنت أيضًا. يضع جو جيرارد أمامك الوصفة التي تستطيع بها أن تحقق الحد الأقصى للبيع في كل صفقة، باستخدامه لتقنيات وضعها هو وعُرفت باسمه وحقق بها إنجازه القياسي. الذي تستطيع تحقيقه أنت أيضا.
تحميل الكتاب  

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

اترك رداً