كيفية إسترجاع برنامج Movie Maker إلى ويندوز 10 مرة اخرى

منذ زمن بعيد ، كان لدى “Microsoft” حزمة من التطبيقات المجانية الرائعة التي تسمى “Windows Live Essentials”، كان لديها بعض من الأحجار الكريمة مثل Live Writer و Microsoft Writer و Movie Maker، كالعادة مثل كافة الأشياء الرائعة التي تقوم بها Microsoft ، تم إيقاف حزمة Windows Live Essentials. لفترة من الوقت ، كان لا يزال متاحًا على موقع Microsoft على الويب إذ كان بإمكانك العثور على الرابط وتحميله ولكن ذلك أيضًا قد انتهى. لا يزال المستخدمون يفتقدون مثل تلك البرامج ، أهمها صانع الأفلام “Movie Maker”. إذا كنت تريد تطبيق Movie Maker على Windows 10 ، فأنت في المكان الصحيح.

لا يزال بإمكان تطبيق Movie Maker العمل على نظام التشغيل Windows 10، لكن الحصول على هذا البرنامج أمر صعب قليلاً، يتوفر Windows Live Essentials على عدد لا يحصى من مستودعات البرامج عبر الإنترنت ولكنها ليست جميعها جديرة بالثقة، يمكن لأي شخص يتطلع إلى إصابة الأنظمة أن يقوم بتجميعه باستخدام تعليمات برمجية ضارة وإتاحته للمستخدمين. لذلك ، وجدنا من أجلكم موقع أمن لتنزيل هذا البرنامج الرائع بمزاياه لأنشاء فيديو بمجموعة من الصور والموسيقى، برابط تحميل مباشر كملف “exe” بحجم 131 ميغا تقريباً، أو تورنت بحجم 6 كيلو بايت، ستجدون رابط تحميل الملف أخر المقال. عند انتهاء التنزيل، قم بتشغيل الملف المسمى “wlsetup-all.exe”، سترى الشاشة التالية عند بدء التثبيت :
انقر فوق “اختيار البرامج التي ترغب في تثبيتها” Choose the programs you want to install ، وفي الشاشة التالية ، قم بإلغاء تحديد كل شيء ما عدا Movie Maker، سيتم تثبيت البرنامج دون أي مشاكل، يعمل Windows Movie Maker بدون أي مشاكل على Windows 10، لا يعتبر Windows Movie Maker تطبيقاً مميزاً لإنشاء الأفلام ولا يمكن أن يحل محل البرامج الاحترافية ، ومع ذلك يمكنه تنفيذ الكثير من عمليات تعديل الفيديو الأساسية، يمكنك تقليص وتسجيل مقطع فيديو باستخدام كاميرا الويب وإضافة بطاقة عنوان وإضافة صوت والمزيد، قد لا يتيح لك الكثير من التأثيرات الخيالية ، إن كنت بصدد إنشاء مقطع فيديو تنوي نشره عبر الانترنت، فهذا التطبيق ليس مجهز بشكل كامل، لكن يسهل تعلمه واستخدامه، الجميل في البرنامج أنه يمكنك من حفظ الفيديو في جودة منخفضة ومتوسطة وعالية الدقة اعتماداً على حاجتك.
رابط تحميل البرنامج : Archive.org

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة