سكربت ألبوم الصور يمامة

 

 

Download Yamamah Version 1.1.0

 

ألبوم الصور يمامة

 

 

          إن ألبوم الصور يمامة هو نظام مجاني مفتوح المصدر متخصص في إدارة وتنظيم وعرض الصور على شبكة الانترنت. ولقد تم بناء  ألبوم الصور يمامة بأيدي عربية ليخدم فئة معينة من المستخدمين ليسو بحاجة إلى ألبوم صور ضخم بقدر ما هم بحاجة الى ألبوم صور سهل الإدارة والتحكم. إذ يمكنك من خلال لوحة تحكم عربية محمية باسم مستخدم وكلمة مرور اضافة وحذف وتعديل صور وصفحات الموقع بكل يسر وسهولة.

          لقد تم بذل جهد كبير من حيث الدراسة والتحليل والتصميم والبرمجة لبناء  ألبوم الصور يمامة بطريقة تمكن المستخدم العربي من التحكم في ادارة هذا النظام بأسهل الطرق الممكنة دون الحاجة الى خبرة أو معرفة كبيرة في أنظمة ادارة المحتويات. وبالرغم من ذلك فإن هذا النظام مازال في بداية الطريق. وسوف يخضع للعديد من الخطط التطويرية المستقبلية بإذن الله تعالى لاسيما وأن تقنية وأدوات بناء المواقع في تطور مستمر.

 

مميزات ألبوم الصور يمامة

 

أولا : نظام الأخبار

يمكنك من خلال هذا النظام اضافة أخبارك الخاصة الى الموقع وتحديد تاريخ نشرها تلقائيا في أي وقت حسب الرغبة من خلال تحديد تاريخ محدد للنشر والذي لن يسمح النظام بظهور الخبر على الموقع قبل ذلك التاريخ وكذلك تاريخ نهاية النشر والذي سوف يخفي الخبر تلقائيا بعد ذلك التاريخ.

ثانيا: نظام الصفحات

يمكنك من خلال هذا النظام إضافة عدد غير محدود من الصفحات الداخلية للموقع ( مثلاً : من أنا, السيرة الذاتية , من نحن , أهدافنا , خدماتنا , الرؤية والرسالة …… الخ ) والتي سوف تأخذ نفس مظهر قالب الموقع دون الحاجة الى اللجوء لأي مبرمج. كما يمكنك تفعيل الصفحات وتعطيلها ونشرها في أي وقت. وكذلك يمكنك التحكم في ترتيب ظهورها في الموقع أيها قبل الآخر.

ثالثا : نظام ألبوم الصور

يمكنك من خلال هذا النظام عرض وترتيب الصور على الموقع عن طريق لوحة تحكم سهلة الاستخدام. حيث يمكنك اضافة تصنيفات وأقسام مختلفة للصور.

رابعا : نظام البريد الإلكتروني

نظام بريد الموقع الذي يمكنك من إضافة وحذف وتعديل عناوين بريد إلكتروني إلى النموذج الخاص بإرسال رسائل إلكترونية إلى الموقع بكل يسر وسهولة دون الحاجة إلى كتابة أي نصوص برمجية فقط أضف البريد الإلكتروني من لوحة التحكم وسوف يظهر تلقائية في نموذج مراسلة الموقع. كما يمكنك التحكم في ترتيب جميع عناوين البريد الإلكتروني في نموذج مراسلة الموقع أيها يكون قبل الآخر
 

نظام القائمة بريدية التي تسمح لزوار الموقع من اضافة بريدهم الإلكتروني والإشتراك أو الغاء الإشتراك في القائمة البريدية الخاصة بالموقع.ويمكنك من لوحة التحكم إضافة وحذف وتعديل أي بريد إلكترون في القائمة البريدية.

نظام النشرات البريدية الذي يمكنكم من ارسال النشرات المختلفة لعناوين البريد الإلكتروني المسجلة في القائمة البريدية

 

 

رقم الاصدار  1.1.0

تعليمات التركيب موجودة داخل الملف

Download Yamamah Version 1.1.0

الكاتب Geek4Arab

Geek4Arab

مواضيع متعلقة

اترك رداً