التحكم في التلفاز أو جهاز الاستقبال باستخدام Siri Remote أو Apple TV Remote

التحكم في التلفاز أو جهاز الاستقبال باستخدام Siri Remote أو Apple TV Remote

تعرّف على كيفية التحكم في الطاقة ومستوى الصوت إلى جانب أشياء أخرى باستخدام Siri Remote أو Apple TV Remote.

قبل البدء

  • من المفترض أن يقوم Apple TV 4K أو Apple TV (الجيل الرابع) تلقائيًا باكتشاف التلفاز أو جهاز الاستقبال الذي تقوم بتوصيله به وبرمجة Siri Remote أو Apple TV Remote1 للتحكم في الطاقة وإدخال HDMI.
  • قم بإخلاء المساحة الموجودة بين جهاز التحكم عن بُعد وواجهة التلفاز أو جهاز الاستقبال. عادة ما يعمل التحكم في مستوى الصوت باستخدام مستشعر IR2 في واجهة الجهاز.

إذا كان تحديد مستوى الصوت أو الطاقة أو HDMI لا يعمل بشكل تلقائي، فقد تحتاج إلى برمجة جهاز التحكم عن بُعد لمستوى الصوت أو تشغيل HDMI-CEC على التلفاز أو جهاز الاستقبال لديك.

 

 

 

ضبط مستوى الصوت

في Siri Remote أو Apple TV Remote، اضغط على    أو    لرفع مستوى الصوت أو خفضه. إذا كان مستوى الصوت لا يستجيب، فاتّبع خطوات برمجة Siri Remote أو Apple TV Remote يدويًا للتحكم في مستوى الصوت.

يمكن لـ Siri Remote أو Apple TV Remote التحكم في مستوى صوت إما التلفاز أو جهاز الاستقبال، وليس الاثنين معًا.

تشغيل التلفاز أو جهاز الاستقبال للتبديل إلى HDMI المناسب

لتشغيل التلفاز أو جهاز الاستقبال والتبديل تلقائيًا إلى إدخال HDMI المناسب، ما عليك سوى تنبيه Apple TV: يمكنك الضغط على أي زر في Siri Remote أو Apple TV Remote لتنبيه Apple TV وتشغيل أجهزة المسرح المنزلي. الحصول على المساعدة.

إيقاف تشغيل التلفاز أو جهاز الاستقبال

اضغط مع الاستمرار على ، ثم حدّد “الإسبات”. يعمل هذا على تحويل Apple TV إلى وضع “الإسبات” ويقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل التلفاز أو جهاز الاستقبال. الحصول على المساعدة.

ضبط إعدادات HDMI-CEC ومستوى الصوت في Apple TV

ضمن “الإعدادات” > “أجهزة التحكم والأجهزة الأخرى”، يمكنك اختيار ما يلي:

  • تحكّم في أجهزة التلفاز والاستقبال: قرر ما إذا كان Siri Remote أو Apple TV Remote سيقوم بتشغيل التلفاز وجهاز الاستقبال تلقائيًا.
  • التحكم في مستوى الصوت: حدّد ما إذا كان Siri Remote أو Apple TV Remote يتحكم في مستوى صوت التلفاز أو جهاز الاستقبال لديك. يمكنك أيضًا تحديد هذا للتعرّف على عناصر التحكم في مستوى الصوت أو تحريرها أو حذفها.

الحصول على مساعدة

إذا احتجت إلى مساعدة بشأن مستوى الصوت أو غيره من الميزات، فقد يتعين عليك برمجة Siri Remote أو Apple TV Remote يدويًا أو التأكد من تشغيل HDMI-CEC.

برمجة جهاز التحكم عن بُعد للتحكم في مستوى الصوت

إذا كان التحكم في مستوى الصوت لا يعمل بشكل تلقائي، فيمكنك برمجة Siri Remote أو Apple TV Remote يدويًا:

  1. على Apple TV 4K أو Apple TV (الجيل الرابع)، انتقل إلى “الإعدادات” > “أجهزة التحكم والأجهزة الأخرى” > “تحكم في مستوى الصوت”.
  2. حدّد “التعرف على جهاز جديد”.
  3. اتّبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لبرمجة Siri Remote أو Apple TV Remote للتحكم في مستوى صوت التلفاز أو جهاز الاستقبال.

تأكد من تشغيل HDMI-CEC

إذا كانت بعض الميزات لا تعمل، فتحقق مما يلي:

  1. تأكد من أن التلفاز أو جهاز الاستقبال يدعم HDMI-CEC. للمساعدة، استفسر من الشركة المصنّعة للتلفاز أو راجع دليل المستخدم.
  2. تحقق من تشغيل HDMI-CEC في قائمة التلفاز أو جهاز الاستقبال. استخدم جهاز التحكم عن بُعد المصاحب للجهاز. ولأن عادة ما يكون HDMI-CEC بأسماء مختلفة حسب الشركة المصنّعة، ابحث عن إعداد ينتهي بكلمة “Link” أو “Sync”. وفيما يلي بعض الأمثلة:
  • LG: SimpLink
  • Philips: EasyLink
  • Samsung: Anynet+
  • Sharp: Aquos Link
  • Sony: BRAVIA Sync

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة