أنشئ تطبيق أندرويد خاص بموقعك في أقل من 5 دقائق

إذا كنت تريد أنشاء تطبيق خاص بموقعك ولكن ليس لديك خبرة بكيفية برمجة التطبيقات على أندرويد، فموقع AppYet وفر لك امكانية انشاء تطبيقات أندرويد خاصة بموقعك في أقل من 55 دقائق دون الحاجة إلى أي خبرات على الاطلاق في كيفية برمجة تطبيقات أندرويد. كل ما عليك هو الاشتراك في الموقع  و تفعيل حسابك ثم الدخول على صفحة أنشاء تطبيق بعد ذلك أدخل البيانات كما بالأسفل.

Application Name: قم بإدخال اسم التطبيق أو اسم موقعك.

Package Name: قم بإدخال اسم حزمة التطبيق ويجب ان يكون اسم خاص بك حتى لا يتعارض مع تطبيقات آخرى ويجب ان يحتوي على الأقل على (.) نقطه واحدة مثال: com.mobilesqq – ملحوظة: لن يكون بإمكانك تغيير اسم الحزمة بعد أنشاء التطبيق!.

RSS/Atom Feed(s): هنا سوف تقوم بإدخال رابط الخلاصة الخاص بموقعك (RSS أو Atom)، إذا كنت تستخدم ووردبريس فرابط الخلاصة هو http://yourblog.com/feed بالطبع مع استبدال yourblog.comm بدومين موقعك واذا كنت تريد ادخال أكثر من رابط خلاصة فيمكنك ذلك ولكن مع الفصل بينهم بعلامة (;).

الآن أضغط على Create App بعدها سوف تنتقل إلى صفحة آخرى وهي صفحة من خلالها سوف يمكنك تعديل اسم التطبيق و ايقونته بالإضافة إلى انك سوف تجد حاله التطبيق هل تم انشائه ام جاري اعداده.

ملحوظة #1: عندما يتم الانتهاء من انشاء التطبيق سوف تجد رسالة على بريدك الإلكتروني مرفق معها التطبيق.

ملحوظة#2: عندما تنتهي من التعديلات قم بالضغط على رابط Submit to Build او أدخل على صفحة Submit وبعدها اضغط على Submit to Build وانتظر حتى تصلك رسالة آخرى بها التحديث الجديد للتطبيق.

قمنا بإنشاء تطبيق خاص بموقعنا من خلال الموقع يمكنكم تحميله بالضغط هنا او مسح كود الـ QR التالي:

الكاتب geek4arab

geek4arab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة